فرع حزب الرابطة (رأي) بعدن يدين عملية اختطاف نائب القنصل السعودي بمدينة عدن
الأربعاء , 28 مارس 2012
رأي نيوز/ عدن :
دان فرع حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بمحافظة عدن عملية الاختطاف الآثمة التي تعرض لها صباح اليوم نائب القنصل العام للمملكة العربية السعودية بمدينة عدن .
وأشار الفرع في بيان أصدره الليلة إلى أن عملا مدانا كهذا الدخيل على ثقافة عدن وأبنائها وعادات وأعراف شعبنا،ليندرج في سياق محاولات التشويه والإساءة لعلاقات بلادنا بالمملكة العربية السعودية خاصة ودول الخليج العربية عامة،وهو ما يستدعي التنديد به والمطالبة بضبط الضالعين في اقترافه،والعمل لوضع حد لحالة الانفلات الأمني الطارئة والدخيلة على مدينة عدن ومجتمعها المسالم والمدني . 
وفي ما يلي نص البيان :
تابعنا باستهجان شديد أنباء عملية الاختطاف الآثمة التي تعرض لها صباح اليوم نائب القنصل العام للمملكة العربية السعودية بمدينة عدن،وإننا إذ نعبر عن إدانتنا الكاملة والشديدة لهذا الفعل المستنكر شرعا وقانونا وعرفا أيا كانت الجهة التي تقف خلفه وأيا كانت المبررات والتسريبات.
إن عملا مدانا كهذا الدخيل على ثقافة عدن وأبنائها وعادات وأعراف شعبنا،ليندرج في سياق محاولات التشويه والإساءة لعلاقات بلادنا بالمملكة العربية السعودية خاصة ودول الخليج العربية عامة،وهو ما يستدعي التنديد به والمطالبة بضبط الضالعين في اقترافه،والعمل لوضع حد لحالة الانفلات الأمني الطارئة والدخيلة على مدينة عدن ومجتمعها المسالم والمدني .
وفي السياق ذاته فإننا ندعو السلطات المسئولة للقيام بواجباتها في إطلاق سراح الدبلوماسي السعودي المختطف والقاء القبض على مرتكبي هذه العملية المجرمة شرعا وقانونا،واتخاذ الإجراءات الكفيلة بوضع حد لحالة الانفلات الأمني المتصاعدة في عدن النور والوئام .
والله الموفق
 
صادر عن : فرع حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بمحافظة عدن
الأربعاء 28 مارس 2012م 
صحيفة رأي الإخبارية / اليمن - raynews.net