عدن : مواطنون يبلغون عن انتشار ظاهرة سرقه السيارات بمنطقه المنصورة
الجمعة , 9 مارس 2012
رأي نيوز / عدن /فراس اليافعي 
ابلغ مواطنو منازل الشرطة (حوش السجن )بمدينه المنصورة في عدن الأجهزة الأمنية بالمحافظة عن انتشار ظاهرة سرقه السيارات في جنح الليل .. حيث تعرض عدد من المواطنين لسرقه سيارتهم خلال الأسبوع المنصرم من قبل عصابة متخصصة تقوم بفتح السيارات وسرقة محتوياتها .. 
كما انتشرت ظاهرة سرقة كابلات الهاتف وعدادات الكهرباء في الحي نفسه ..مستغلين الظلام الدامس التي تعاني منه المنطقة نتيجة تخريب أعمده النور من قبل مجهولين .. 
وناشد المواطنون السلطات  المحلية و الأجهزة الأمنية بالقبض على الجناة . 
بالوقت نفسه أكد محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد أن تنفيذ الخطة الأمنية في المحافظة سيبدأ يوم غد  السبت بعد أن تم المصادقة عليها من قبل اللجنة الأمنية بالمحافظة بهدف ضبط الأمن وإحلال الاستقرار والسكينة العامة ومحاربة ظاهرة حمل السلاح التي تسببت في الاختلالات الأمنية . 
وشدد المحافظ خلال ترأسه مساء الخميس  اجتماع المجلس المحلي والمكتب التنفيذي في المحافظة والشخصيات الاجتماعية على ضرورة اضطلاع الجميع بالمهام المنوطة بهم كل من موقع عمله بما يساهم في إنجاح الخطة.. 
مشيرا إلى أن قيادة المحافظة مستعدة لتحمل مسئولياتها الأمنية من خلال مدير الأمن وبالتعاون والتنسيق مع كافة الهيئات المعنية والمواطنين الذين يعول عليهم لعب دور كبير لإعادة الأمن والاستقرار إلى المحافظة.. . 
وتأتي هذه الحوادث في ظل انفلات امني غير مسبوق  تشهد العاصمة عدن .. 
صحيفة رأي الإخبارية / اليمن - raynews.net