رابطة الشباب الديمقراطي "رشد" تنفذ أول عمل تطوعي لنشر التعليم
الجمعة , 2 مارس 2012
رأي نيوز / عدن :
في اطار جهودها المستمرة لنشر العلم والتعليم قام مجموعة من شباب رابطة الشباب الديمقراطي "رشد" بإقامة مجموعات تقوية في اللغة العربية والانجليزية وذلك في قرية العطف بمديرية بيحان محافظة شبوة، ويعد هذا اول عمل تطوعي من نوعه في مديرية بيحان، بمساعدة مجموعة من الطلاب المتميزين خريجي الكليات الذين فرغوا الكثير من وقتهم للمساعدة والمساهمة في نشر التعليم وتثقيف الاجيال القادمة من اجل خدمة الوطن. 
وقد شهدت هذه المجموعات اقبالا منقطع النظير وحماسة رائعة ت من قبل الطلاب من مختلف المراحل الدراسية أظهر مدى حبهم للتعليم. 
وقال قياديون في (رشد) أن هذه المجموعات تعد بمثابة اللبنة الاولى لمركز صيفي قادم في المنطقة ان شاء الله، وسيكون مميزا باذن الله بسبب تضافر الجهود من قبل الاباء وحبهم للفكرة واستعدادهم للمساعدة والتعاون لإنجاحها. 
وفي تصريح خاص للاستاذ عبدالكريم صالح رئيس دائرة المواهب وتأهيل القدارت بفرع (رشد) في عدن اشاد فيه بالجهود المبذولة من قبل الجميع لانجاح هذه المجموعات داعياً الجميع الى تضافر الجهود خدمة للاجيال وحتى يتم توسع هذه المجموعات وقال لايمكن ان ننسى دور ادارة مدرسة العطف التي لم تألوا جهداً في تذليل كل الصعوبات وفتحت لنا ابواب المدرسة للقيام بهذا النشاط كذلك احيي روح المبادرة لدى الشباب الذي لولاهم ما تحقق هذا الانجاز وهم الاستاذ ناصرمحمد الكحيلي والطالب اسامه احمد القرعه والصيدلاني ياسر ناصرمرجان.  
ويعد هذا العمل ثمرة جهد مشترك بين دائرة التدريب والتأهيل والتي ترأسها الاستاذة رندى باعشن و بين دائرة المواهب وتأهيل القدارت التي يرأسها الاستاذ عبدالكريم صالح . 
صحيفة رأي الإخبارية / اليمن - raynews.net