ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

شباب ورياضة
أخبار رياضية |  رياضة من العالم | 
قائمة المرشحين الأولية لجائزة أفضل لاعب كرة قدم في آسيا لعام 2009م

رأي – متابعات أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منتصف الشهر الجاري عن القائمة الأولية للمرشحين من أجل الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2009 والتي تضم 15 لاعباً. وتضم القائمة ثلاثة لاعبين من اليابان مقابل اثنين من السعودية وكوريا الشمالية إلى جانب لاعب واحد من كل من البحرين وإيران وسوريا والصين وإندونيسيا وقطر وأوزبكستان والمالديف. وسيتم تعديل هذه القائمة بحسب أداء اللاعبين في كل جولة من منافسات بطولات الاتحاد الآسيوي حتى أواخر شهر نوفمبر المقبل. وتضم القائمة كينغو ناكامورا (كاوازاكي فرونتال) وياسوهيتو ايندو (غامبا أوساكا) لاعبي منتخب اليابان إلى جانب مواطنهما المدافع مايا يوشيدا لاعب ناغويا غرامبوس الذي بلغ قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2009. كما تضم القائمة السعوديين ناصر الشمراني ومحمد

 

الصمت من ذهب.!

 مستور محمد المتابع لشؤون وشجون الاتحاد العام لكرة القدم يجد عجب العجاب تارة، ومحاسن الأمور تارة أخرى، فليس هذا الاتحاد وأنا أقصد طبعاً هنا أعضاءه لأنهم الاتحاد ولا يهمني مبنى الاتحاد الذي يسكنه جن الجراف وشياطين الحي الدبلوماسي بالحديدة، طبعاً ستفهمون أني أقصد في الأخير أحمد العيسي رئيس الاتحاد، لكم أن تفهموا ذلك إن شئتم. غريب أمر هذا الرجل - أحمد العيسي - لا تصيبه عين مع أن كثيراً من أصابه بعين لكنها فاشلة، ولا يخيفه جن مع أنهم متواجدون معه ليل نهار، لم أجد تفسيراً لهذا سوى أن الرجل من يصيب بالعين ولا يُصاب، وأنه جني أكثر من الجن الذين حوله، هل يا ترى صحيح تفسيري هذا.. ربما.. بل أكيد. ولكن هل يستحق أن يكون (...) الاتحاد العام لكرة القدم؟ سؤال أعتقد كثيراً من بحث له عن إجابة وكثيراً من ق

 

لاعبو المنتخب ذبحوا بسكين مسمومة

المحرر الرياضي: انفض مولد التصفيات الآسيوية لناشئ كرة القدم المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية، التي احتضنتها صنعاء خلال الفترة من 8 وحتى 18 من الشهر الجاري، وبمشاركة 6 منتخبات هي( اليمن وسوريا والعراق وقطر وفلسطين وبوتان ). وتمكن المنتخبان السوري والعراقي من حجز بطاقتي التأهل إلى النهائيات من على أرض ملعب علي محسن المريسي على الرغم من القلاقل التي أثيرت في التصفيات عن المنتخبين بشأن تجاوز بعض لاعبيهما للسن القانونية تحت سن 16 سنة. المستغرب أن الجهاز الفني للمنتخب اليمني بقيادة الوطني عبدالله فضيل كان يحدوه الأمل، بل ويؤكد في المؤتمرات الصحفية أنه عازم على خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات الأسيوية، إلا أن ما يقال في المؤتمرات الصحفية شيء، وما يحدث للمنتخب في أرض الملعب أثناء المباريات شيء

 

النقد بشجاعة !!

فرحان المنتصر من دون أن انتظر النتائج التي سيخرج بها منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم في مبارياته التي تلت  اللقاء الافتتاحي الذي خسره أمام المنتخب العراقي بهدف من دون رد، ومن غير ترقب لإمكانية حجزنا لإحدى البطاقتين أو خروجنا من هذه (الحبة) التي ضخمناها كيمنيين وجعلنا منها (قبة)، خالي الوفاض يمكنني أن أقول إن أي نتائج إيجابية سيحققها لابد وإن تحسب للاعبين وللجهاز الفني بكل تأكيد لأنهما أساس أي نجاح، وأي إخفاق سيحدث لا سمح الله، يجب أن يتحمله الاتحاد اليمني لكرة القدم متضامناً مع آلية العمل الرياضي اليمني من بدايتها حتى وزارة الشباب والرياضة، التي يعتقد القائمون على تلها"الرياضة" أنهم مجرد رجل مرور يؤشر على شيكات الصرف ويعتمد كشوف الإنفاق. نعم فقبل أن نطلق الأحكام الجاهزة بفشل المدرب فإن الأ

 

مفاجآت واتهامات وكشف أوراق مبكرة

مستور محمد تقام اليوم  ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية لكرة القدم للناشئين المقامة حالياً في صنعاء، والتي تستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري بمشاركة خمسة منتخبات ضمن إطار المجموعة الأسيوية الثالثة وهي (اليمن، قطر، العراق، سوريا، فلسطين، بوتان). يخوض المنتخب الوطني مباراته الثالثة أمام منتخب بوتان الضعيف، وتشكل له المباراة فرصة في تعزيز رصيده النقاطي ليتمكن من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى النهائيات الأسيوية لكرة القدم للناشئين،حيث يمتلك من الرصيد ثلاث نقاط من فوز وعليه مباراة واحدة خسارة، بينما خسر منتخب بوتان مباراتيه في الجولتين الماضيتين. وبالمقابل يسعى المنتخب السوري في المباراة الثانية من خطف نقاط المباراة الثلاث من أمام نظيره الفلسطيني ليتمكن من التقدم خ

 

ايطاليا وألمانيا والدنمارك وصربيا تلحق بانكلترا وهولندا واسبانيا إلى نهائيات كأس العالم

 رأي  وكالات لحقت منتخبات ايطاليا، بطلة العالم أربع مرات وحاملة اللقب، وألمانيا، المتوجة ثلاث مرات، والدنمارك وصربيا، بمنتخبات انكلترا وهولندا واسبانيا إلى نهائيات كأس العالم عن القارة الأوروبية بنهاية الجولة التاسعة التي أقيمت السبت.وعلى ملعب لوجنيكي الاصطناعي في موسكو وأمام جمهور غفير قدر ب80 ألف متفرج تقدمهم الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف ورئيس الوزراء فلاديمير بوتين، حسم المنتخب الألماني بخبرته بطاقة التأهل إلى العرس الكروي في جنوب أفريقيا 2010 بفوزه على نظيره الروسي بهدف مقابل لا شيء سجله هدافه ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 34، ورفعت ألمانيا رصيدها إلى 25 نقطة، وابتعدت عن روسيا بفارق 4 نقاط لتضمن تأهلها المباشر إلى النهائيات للمرة السابعة عشرة في تاريخها حازت خلالها على ثلاث بطولات عام

 

أطلقوها ..!!

منصور الجرادي الدوري أجل لشهر، والأندية لم تستعد بعد، وخزينة الرياضة خاوية من الدعم المفروض دفعه للأندية التي وصلت حتى "الضنك" القاتل، وكله على حساب الرياضة اليمنية ..!!  في استطلاع نشر أمس عن استعدادات الأندية للدوري العام أكدت جميعها أنها غير مستعدة، وأنها لم تبدأ بعد مرحلة الإعداد للدوري، مما يبشر بدوري ضعيف وهزيل للغاية، وهي بالمناسبة عادة تتكرر كل عام. هذا الأمر لا يختلف عنه بالنسبة للاتحادات الرياضية الأخرى غير كرة القدم، وهو وضع تمر به الرياضة اليمنية عموماً، ومخطئ من يظن أن الأوضاع السياسية والأزمات في صعدة والجنوب لا تؤثر على الرياضة وتطورها ..!!  فمنذ أحداث صعدة والوضع الرياضي في تدني، كون الأموال التي تخص الرياضة تستخدم في أماكن أخرى، وهو أمر طبيعي في ظل وضع كهذا..!! في اتحاد

 

روائح لجنة الحكام كريهة

عادت رياح الاختلالات في لجنة الحكام بالاتحاد العام لكرة القدم من جديد، وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بأيام قليلة، فعلى الرغم من إجراء اختبارات لحكام النخبة والشارة الدولية فإن مفاجأة من العيار الثقيل فجرها رئيس لجنة الحكام لبيب المهدي حينما أعلن عدم رغبته في الاستمرار برئاسة اللجنة لأسباب لم يفصح عنها. وكشف المهدي في تصريح للثورة نت أن تشكيلاً جديداً للجنة الحكام سيتم الإعلان عنه قبل انطلاق الدوري أواخر الشهر الجاري.  وكان لبيب المهدي عضو اتحاد القدم ورئيس لجنة الكرة الخماسية كلف بمنصب رئاسة لجنة الحكام على اثر استقالة الحكم الدولي المعتزل محمد سنهوب، والمدافع الدولي المعتزل جمال الخوربي قبل انتهاء الموسم الماضي بأسابيع.  وتوقعت مصادر مطلعة وجود أسماء وضعت في قائمة المرشحين لتولي منصب

 

بعد غدٍ انطلاق تصفيات آسيا لناشئي كرة القدم بصنعاء

رأي/ خاص: تنطلق بعد غد، الخميس، منافسات التصفيات التمهيدية لناشئي كرة القدم (المجموعة الثالثة) المؤهلة إلى نهائيات آسيا، والتي تضم منتخبات (اليمن، العراق، فلسطين، سوريا، قطر، بوتان) والتي تقام منافساتها بصنعاء خلال الفترة (8-18) أكتوبر 2009. وسيحتضن ملعبا المريسي وملعب شعب صنعاء، فيما تم تحديد ملعبي شعب صنعاء أيضاً وأهلي صنعاء كملاعب للتدريب، وقد أقر الاتحاد الأسيوي جدول مباريات المجموعة الثالثة كالتالي: الخميس 8 / 10 / 2009 سوريا *  بوتان/ ملعب شعب صنعاء/ الرابعة عصراً اليمن   *  العراق/ ملعب المريسي/ السابعة مساءً  قطر    *  فلسطين/ ملعب المريسي/ الرابعة عصراً السبت 10 / 10 / 2009 م  اليمن  *  قطر / ملعب المريسي     / السادسة والنصف مساءً  فلسطين  * بوتان / ملعب شعب صنعاء/ الثال

 

أندية النخبة تتسوَّل

كتب : مستور محمد دعت عدد من أندية الدرجة الأولى لكرة القدم إلى تشكيل مسيرة وتنظيم اعتصام لكافة أندية الدرجة الأولى والثانية أمام مبنى وزارة الشباب والرياضة قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد الذي لم يتبق لانطلاقته سوى عشرين يوماً، للمطالبة بصرف المخصصات المالية وزيادتها هذا الموسم. وقال متحدثون من هذه الأندية لـ" رأي ":  إن أغلب أندية الدرجة الأولى لم تبدأ فرقها في الاستعداد حتى اللحظة، وأن إدارات هذه الأندية لاسيما التي تعتمد كلياً على مخصصات وزارة الشباب والرياضة تقف عاجزة حتى عن الاجتماع لمناقشة استعدادات فرقها لمنافسات الدوري القادم. وأرجع هؤلاء السبب في ذلك إلى الضائقة والعجز المالي التي تمر به أنديتهم؛ نظراً لعدم صرف مخصصاتهم المالية من قبل وزارة الشباب والرياضة، ليس مخصصات الموسم الج

 

صمت الرياضة

المحرر الرياضي صادف أن يتزامن حلول شهر رمضان المبارك بعد انتهاء الموسم الرياضي لكرة القدم في بلادنا، ليسود الصمت ملاعبنا ومسابقاتنا الكروية، إلا من صرخات منتعشة والمحصورة في بعض الملاعب في أمانة العاصمة وعدن التي تغلبت على الصمت وأقامت مسابقات رمضانية تحت مسمى (الدوري الرمضاني)، وهي مسابقات محصورة في ليالي رمضان، والامكانيات والفنية للملاعب المعروف عنها بالقصور والفاقدة للعديد من المزايا، حتى أعمدة الإضاءة وهي الركيزة الأساسية لإقامة مثل هذه المسابقات الرمضانية والفعاليات الكروية، وعلى الرغم ما يشوب الموجود منها من عيوب وقصور في كشافاتها ومحدودية أضاءتها لم تسعف تهالكها الكهرباء التي أصبحت عبئاً عليها لتكرر انقطاع التيار مما أضعف المردود العملي من الدوريات الرمضانية ولولا وجود بعض المؤسسات

 

هولندا وانجلترا وأسبانيا وإيطاليا إلى جنوب أفريقيا

الأحداث والمفارقات لم تتوقف مع انطلاقة تصفيات كأس العالم السبت الماضي في شتى قارات الأرض والتي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي. وكانت ملاعب القارة العجوز (أوروبا) قد شهدت أحداثاً دراماتيكية في اللقاءات التي خاضتها المنتخبات الأوروبية، حيث كان المراقبون والمتابعون لعشاق كرة القدم الأوروبية ينتظرون الإعلان عن أكثر من منتخب للتأهل إلى كأس العالم2010م في جنوب أفريقيا... وهو ما حدث ففي اللقاء الذي جمع الإنجليز بالكروات، قدم فيها اللاعبون الإنجليز درساً في الانتقام، حيث دكوا مرمى كرواتيا بخماسية كانت كافية للرد على الكروات الذين أخرجوهم من تصفيات بطولة أوروبا الأخيرة وأيضاً للإعلان الرسمي عن تأهل وحضور الإنجليز في كأس العالم، وبات المنتخب الثاني الذي لحق بالمنتخب الهولندي كأول ال

 

المركز الرئيسي يحرز لقب بطولة عبد الجليل القرشي للألعاب

رأي/سبأ:             توج فريق المركز الرئيسي بلقب بطولة الفقيد عبد الجليل القرشي الثالثة للألعاب الرياضية (كرة قدم، طائرة، كرة طاولة) في لعبة كرة القدم بفوزه اليوم في المباراة النهائية بهدفين نظيفين في اختتام البطولة التي نظمها بنك التسليف التعاوني والزراعي خلال الفترة من 9ــ22 رمضان المبارك. وكانت منافسات البطولة ذاتها شهدت في لعبة كرة الطائرة التي شاركت فيها عشر فرق تتويج فريق المراجعة بلقب البطولة بفوزه في المباراة النهائية على فريق الإدارة العامة الذي حل ثانياً. فيما أسفرت نتائج منافسات فردي كرة الطاولة في ذات البطولة التي شارك فيها50لاعباً عن تتويج اللاعب جمال الخوربي بلقب البطولة الذي تغلب في النهائي على الوصيف اللاعب محمد الهاشمي بنتيجة2/1، فيما جاء المركز الثالث من نصيب اللاعب مني

 

البحرين تقصي الأخضر السعودي من كأس العالم

خرج المنتخب البحريني من موقعة السعودية بظفر الصعود إلى المرحلة الفاصلة للمنافسة على مقعد لها في الصعود إلى كأس العالم القادمة.. وكان المنتخبان السعودي والبحريني قد خرجا من التصفيات الأسيوية للمنتخبات المؤهلة إلى كأس العالم2010م صفر اليدين وإن بقي لهما بعض الحظوظ في التأهل بعد أن ضمنا لهما مكاناً في الملحق الأسيوي لاحتلالهما المركزين الثالث في المجموعتين ليحتكما إلى لقاء فاصل بينهما في الرحلة المتبقية إلى الصعود لكأس العالم. وشهد أول الشهر الحالي لقاء الذهاب في المنامة استطاع فيه المنتخب السعودي أن يخرج بالتعادل السلبي ويضمن في لقاء الأياب مبدأ الأفضلية ولكن الذي حدث في موقعه.. الرياض لم يكن يدور بحسبان الأخضر السعودي وجمهوره الذين قدموا لمأزرته في استاد الملك فهد الدولي الأربعاء الماضي، حي

 

شعارات يختفي مضمونها

رأي/خاص: لم تكن المراكز والمخيمات الصيفية لهذا العام أفضل حالاً عن المراكز والمخيمات الصيفية للأعوام الماضية على اعتبار أنها تقام كل عام بذات الآلية والأسطوانة المشروخة، بل إن المراكز الصيفية لهذا العام في ظل غياب الإستراتيجية التعليمية والمعرفية وغياب الفائدة المرجوة من هذه المراكز والمخيمات. وقال مراقبون لبرامج وأنشطة  المراكز والمخيمات الصيفية لهذا العام إن هذه المراكز والمخيمات كرَّست الخلاف القائم على المثل القائل "أنا وابن عمي على الغريب"، من خلال حدوث بعض الخلافات بين الشباب المنتسبين للمخيمات والمراكز التي أدَّت إلى شجار وتشابك  بالأيدي لدرجة سيلان الدماء. وأكد المراقبون أن الأهداف التي أنشئت من أجلها المراكز والمخيمات الصيفية لم تكن سوى شعارات اختفى مضمونها أثناء تنفيذ أنشطة وفعا

 

إدارة شباب القطن ومقاطعة الرياضة الرمضانية

خالد أبوبكر بلحاج حرصت إدارة نادي شباب القطن الرياضي بحضرموت في السنوات الماضية وحين ما يهل هلال شهر رمضان الكريم على إقامة أنشطة رياضية في مختلف الألعاب "الطائرة ـ الشطرنج ـ المسابقات الثقافية ـ وغيرها" وتشهد أروقة النادي حركة دائمة، بينما الشباب يجدون ضالتهم في هذا الشهر ليمارسوا هواياتهم في مختلف الألعاب.. إلا أنه في الأعوام الأخيرة تراه يغط في سبات عميق وفي خصام مع تلك الفعاليات والأنشطة وخفت بريقه ولمعانه وانطفأت أنواره وتوهجاته، بل إنه أصبح لاحول له ولا قوة، حيث يصارع الإفلاس الرياضي والثقافي والمادي، وهو يعيش في ظلام دامس وحالة جفاف بسبب انقطاع التيار الكهربائي والماء عنه؛ بسبب الضائقة المالية التي يمر بها صاحب الجولات والصولات وحامل لقب موسمين في لعبة كرة الطائرة... وقد أحسنت صنعاً

 

فتوى جواز إفطار لاعبي كرة القدم بين الرفض والقبول

رأي - متابعات: أثارت الفتوى التي أصدرتها دار الإفتاء المصرية بإجازة إفطار لاعبي كرة القدم أثناء المباريات الرسمية، وتعويض صيامهم في أيام أخرى، ردود فعل متباينة داخل الأوساط الرياضية العربية والعالمية. وجاء في فتوى دار الإفتاء المصرية الثلاثاء 18-8-2009: "اتفق العلماء على أنه يجوز الفطر للأجير أو صاحب المهنة الشاقة الذي يعوقه الصوم أو يُضعِفه عن عمله، كما نُصَّ على ذلك في فقه الحنفية على أن من أجّر نفسه مدة معلومة -وهو متحقق هنا في عقود اللعب والاحتراف- ثم جاء رمضان وكان يتضرر بالصوم في عمله فإن له أن يفطر وإن كان عنده ما يكفيه".  إلا أن لجنة علماء الأزهر أدانت في بيان نشرته على موقعها على شبكة الإنترنت هذه الفتوى. من جانبه، دافع المتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم علاء عبدالعزيز عن الف

 

لا تستغربوا.. نتائج عمّان

الخضر الحسني مما لا شكّ فيه، أن النتائج المحصّلة، لمنتخب كرة القدم اليمني (الفتي)، في التصفيات التمهيدية، لبطولة غرب آسيا للناشئين التي استضافتها العاصمة الأردنية (عمّان) في الفترة (12-19) من شهر أغسطس الماضي، جاءت ترجمة حقيقية، لوضع (غير طبيعي) إكتنف مرحلة الإعداد والتجهيز للمنتخب (الأمل) بقيادة المدرب الوطني -المجتهد على الدوام- الكابتن عبد الله فضيل..ولعل (فضيل)، قد أوضح –بما فيه الكفاية- بعض جوانب التحضير السريعة، للمشاركة ، في هذه التصفيات ، في لقاء، أجراه معه ، الزميل العزيز خالد النواري، المنسق الإعلامي للمنتخب (الناشئ)، ونشر   في ملحق (الثورة) الرياضي. فهل تكفي (يومين) للزجِّ بمنتخب ، في مُعترك تصفيات كروية خارجية ، حُظي فيها ، لاعبو المنتخبات المقابلة وبالذات العراقي والسوري

 

تأمين معيشة لاعب المنتخب شرط أساسي لتطوير اللعبة

قال كابتن فريق شباب القطن لكرة الطائرة هاني عوض باعقوه أن مستوى الدوري العام لكرة الطائرة الموسم الماضي تحسن بشكل كبير، وأكد أن مراكز الكرة الطائرة هي من تصنع اللاعبين وأنها إيجابية، ودعا إلى الاهتمام بها بشكل أكثر وتوفير كل متطلباتها ومستلزمات اللعب فيها، وأشار الى أنه يجب على الإتحاد العام لكرة الطائرة إذا ما أراد أن تتطور لعبة الكرة الطائرة وتحقق منتخباتنا الوطنية البطولات في المحافل الخارجية عليه أن يؤمن معشية  لاعبي المنتخبات الوطنية، وأن يجعلهم في مرحلة استعداد دائمة من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية. كما تطرق إلى عديد مواضيع في الحوار الذي أجرته معه رياضة "رأي":  كيف كان الدوري بوجهة نظرك هذا الموسم؟ - طرأ على هذا الدوري تحسن أكثر عن سابقيه من الدوريات المواسم الماضية، من حيث ال

 

طريقة اختيار تعويذة خليجي 20 والإجراءات التي تمت غير سليمة

رأي/خاص كشفت الفنانة التشكيلية الدكتورة آمنه النصيري النقاب عن سر غيابها عن اجتماع اللجنة الذي تم خلاله اختيار التعويذة الخاصة بخليجي 20، المختصة باختيار شعار خليجي عشرين تعويذته، والتي تعد النصيري عضوة فيها، إلى جوار الفنانين فؤاد الفتيح وعبد الجبار نعمان. وقالت في تصريح خاص لـ"رأي" إنها اعتذرت عن حضور اجتماع اللجنة الخاص بإقرار التعويذة لسببين، الأول ضيق الوقت على اعتبار أنها بُلغت قبل الاجتماع بيوم واحد، الثاني مكان الاجتماع الذي حدد في مقر إحدى الوزراء، وهو ما لم تقبله حد قولها. وفي حين قالت إن المشكلة الحالية بوجهة نظرها ليس في اختيار رسمة التعويذة، وإنما في تشكيل اللجان، أبدت النصيري استغرابها من طريقة اختيار أعضاء اللجنة بصرف النظر عن مسمياتهم وتخصصاتهم، وكذا الإجراءات التي اتبعتها

 

«   1   2   3   4   5   6   7   8   9   10   11   12   13   14   »