ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
الأمن المركزي يعتقل نشطاء جنوبيين لرفعهم أعلام الجنوب في مدينة المعلا والأهالي يقطعون شارعها الرئيس
الجمعة , 10 أغسطس 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / عدن - عبدالله الشرفي : 
قال شهود عيان بمدينة المعلا لـ" دمون نت" أن قوات الأمن المركزي اليمني قد اعتقلت مجموعة من الناشطين في الحراك الجنوبي أثناء نصب أعلام دولة الجنوب على أعمدة الإنارة بالشارع الرئيسي بالمدنية فجر الجمعة استعدادا للمهرجان الذي سيقام اليوم الجمعة في المعلا. 
وأفاد الشهود أن الشباب الناشطين كانوا ينصبون الأعلام الجنوبية بشكل طبيعي وكانت ترافقهم سيارة خاصة بهم، وفجأة وصلت إلى المدينة مدرعة عسكرية تتبع الأمن المركزي وترافقها سيارة هايلوكس أخرى، وقد باشرت باعتقال خمسة من الناشطين. 
وحصل الموقع على أسماء المعتقلين: عبدالرؤوف زين، بسام الوحش، محمد الصوملي، وفهد عبدالنبي، وشخص آخر يدعى خلدون. 
وأضاف شهود العيان أن شباب المدينة قد قطعوا شارع المعلا الرئيسي (مدرم) احتجاجا على اعتقال زملائهم. 
وكان شباب الحراك الجنوبي قد دعوا في وقت سابق إلى مهرجان وأمسية رمضانية تقام مساء اليوم بشارع المعلا الرئيسي، تحديدا بعد صلاة التروايح.