ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
مقتل العميد عمر بارشيد من انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته بمدينة المكلا
الجمعة , 10 أغسطس 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / المكلا / خاص :
لقي العميد الركن عمر سالم بارشيد نائب مدير كلية القيادة والأركان مصرعه مساء اليوم الخميس في انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته في الشارع المقابل لجسر المشاة وسط مدينة المكلا كبرى مدن حضرموت .
وذكر شهود عيان أن انفجار شديدا دوى حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم في شارع مزدحم بالسيارات على مقربة من إدارة أمن مديرية المكلا، حيث اتضح أن عبوة ناسفة انفجرت في سيارة العميد بارشيد في طريقه الشارع الذي يصل أحياء المكلا القديمة بأحياء الديس.
ووفقا لمصادر أمنية فإن العميد عمر بارشيد لقي حتفه بعيد الانفجار بينما أصيب إبنه بحروق أسعف على إثرها إلى أحد مستشفيات المدينة بينما هرعت سيارات الدفاع المدني لإطفاء الحريق الذي شب في السيارة .
وأثار الانفجار حالة من الهلع والذعر في أوساط المواطنين الذين تزدحم بهم شوارع وأسواق مدينة المكلا في العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل لشراء مستلزمات عيد الفطر المبارك .