ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
عدن : مسلحون مجهولون يختطفون شابا من نشطاء الحراك بالمعلا
الأربعاء , 8 أغسطس 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / عدن- عبدالله الشرفي 
أقدم مسلحون مجهولون مساء اليوم الثلاثاء على اختطاف الشاب نادر محمد بن داعر من أمام منزله بمدنية المعلا واقتادوه إلى جهة مجهولة. 
وقال مصدر مقرب من العائلة أن 4 أشخاص مسلحين كانوا متن سيارة هايلوكس بيضاء قاموا مساء الثلاثاء باختطاف الشاب نادر – ناشط في الحراك الجنوبي – واقتادوه إلى مكان غير معروف، أثناء خروجه من منزله بالشارع الرئيس بمدينة المعلا لأداء صلاة العشاء. 
وحتى اللحظة لم تتمكن أسرة المختطف من العثور على ولدها بعد أن قامت بالبحث عنه في معظم مرافق الشرطة والأمن المركزي والأمن السياسي وإدارة البحث الجنائي. 
وأضاف المصدر أنهم أبلغوا مراكز الشرطة باختطاف الشاب نادر، خصوصا انه لا يرتبط بمشاكل مع أحد، ولم يحمل سلاحا قط – حد قول المصدر. 
يذكر أن الشاب نادر بن داعر أحد شباب مدينة المعلا المشهود لهم بدماثة الأخلاق، وسبق له أن جرح في إحدى فعاليات الحراك الجنوبي التي كانت تجابه بقمع قوات الأمن في عدن   
 
(في الصور يظهر الزميل عبدالله الشرفي وبجانبه الناشط نادر حامل العلم الجنوبي )