ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
مصرع 4 أشخاص في قصف طائرة بدون طيار لسيارتهم شرق مدينة القطن بوادي حضرموت .. (تصحيح واضافة)
الأحد , 5 أغسطس 2012 م
طباعة أرسل الخبر
 
رأي نيوز / القطن / خاص :
لقي ما لا يقل عن خمسة اشخاص مصرعهم مساء اليوم في قصف طائرة بدون طيار لسيارتهم بمديرية القطن محافظة حضرموت .
وذكر شهود عيان أن طائرة بدون طيار قصفت بصاروخ عند الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت سيارة نوع لاندكروزر صالون على متنها أكثر من خمسة أشخاص بمنطقة عرض آل هبوع – حوالي 8 كيلو مترات – شرق مدينة القطن بوادي حضرموت .
ووفقا لشهود العيان فإن خمسة من ركاب السيارة قتلوا في الحادث ويعتقد أنهم من المشتبه بانتمائهم لجماعة ( أنصار الشريعة ) .
 

تصحيح وإضافة :

أكدت مصادر محلية بمديرية القطن بوادي حضرموت أن قتلى الضربة الجوية التي استهدفت سيارة شرق المدينة أربعة وليسوا خمسة .

وأضافت المصادر أن مسلحين يعتقد بانتمائهم لتنظيم القاعدة طوقوا مكان الانفجار ومنعوا المواطنين وسيارات الاسعاف من الاقتراب منه قبل أن يقوموا بنقل ثلاث من جثث القتلى إلى جهة غير معلومة بينما لم يتمكنوا من نقل جثة القتيل الرابع التي كانت عالقة في هيكل السيارة المحترقة .

وأكدت المصادر ذاتها أن صاروخين شديدي الانفجار استهدفا السيارة حيث سمع دوى الانفجار من مسافات بعيدة .