ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
إبطال مفعول عبوتين ناسفتين في عدن ومقتل نجل زعيم قبلي بطرد مفخخ في صنعاء
الأحد , 29 يوليو 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / بي بي سي :
اعلنت السلطات اليمنية، اليوم السبت، أن خبراء المتفجرات أبطلوا مفعول عبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين في حقيبة بجوار احد الفنادق في مديرية المعلا بمدينة عدن جنوبي اليمن، و قتل نجل زعيم قبلي في صنعاء بطرد مفخخ. 
وأشارت الوزارة الى أن صاحب الفندق قال في بلاغة إن 3 أشخاص مجهولين كانوا يخفون وجوههم، وضعوا الحقيبة بجوار الفندق بعد أن أطلقوا النار على الفندق. 
وأشارت إلى أن العبوتين اللتين تم العثور عليهما هما من نوع (ت.أن.ت)، وقد تم التحفظ عليهما بعد إبطال مفعولهما لإجراءات التحقيق. 
واسفر انفجار طرد مفخخ عن مقتل نجل الزعيم القبلي ماجد الذهب بمنزله بصنعاء مساء أمس الجمعة. 
وأفاد مصدر امني يمني في تصريح اليوم "أن ماجد نجل الشيخ الذهب، تسلم طردا مغلفاً على شكل هدية لوالده من شخص مجهول"، وأن الطرد انفجر عندما قام بفتحه" ما أدى الى مقتله فوراً. 
واشار الى ان الذهب يتهم القاعدة بالوقوف وراء الطرد المفخخ، في حين لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن العملية حتى الآن.