ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
القنصل السعودي وعدد من أفراد القنصلية يصلون عدن
الثلاثاء , 24 يوليو 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز/ عدن / فــــــراس اليـــــافعي : 
أفادت مصادر دبلوماسية أن سعادة القنصل العام للمملكة العربية السعودية بعدن المستشار محمد فلاح الدرعان قد وصل محافظة عدن برفقة عدد من أفراد طاقم القنصلية السعودية .. 
وذكرت المصادر ذاتها  أن القنصلية السعودية ما تزال مغلقة مند حادثة اختطاف نائب القنصل السعودي "الخالدي"   ومن المحتمل اعادة فتح القنصلية السعودية بعد شهر رمضان . 
هذا و استقبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي , اليوم  الاثنين , سفير المملكة العربية السعودية بصنعاء، علي محمد الحمدان ، الذي نقل إلى هادي رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تضمنت دعوته لحضور مؤتمر القمة الاسلامي الذي سينعقد في مكة المكرمة خلال الـ26 -27 من رمضان المبارك، في دورته الاستثنائية الرابعة. 
وجرى خلال اللقاء مناقشة واستعراض القضايا المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات ، بالإضافة إلى مستجدات الاوضاع على الساحة الوطنية وطبيعة سير تنفيذ التسوية السياسية التاريخية في اليمن والمرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقرار مجلس الامن الدولي رقم 2014، وتأكيد دعم المملكة العربية السعودية لليمن حتى الخروج من الظروف الصعبة والأزمة التي نشبت مطلع العام 2011م وخروج اليمن إلى بر الأمان. 
وكان سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن علي بن محمد الحمدان وصل إلى العاصمة اليمنية صنعاء  مساء الجمعة الماضية وذلك في إطار التوجيه الملكي بإنهاء تعليق السفارة لبعض خدماتها.