ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
أبين : مقتل 11 شخصا في هجوم طائرة بدون طيار على منزل بمنطقة المحفد
الجمعة , 1 يونيو 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / رويترز :
قال سكان إن طائرة بدون طيار قتلت 11 شخصا يعتقد أنهم من المتشددين الإسلاميين وذلك أثناء تجمعهم الجمعة في منزل بجنوب اليمن. 
وأضافوا أنه يعتقد أن أجانب كانوا من بين الرجال الذين تجمعوا في المنزل ببلدة "المحفد" في محافظة "أبين" بجنوب اليمن - وهو معقل المتشددين من تنظيم القاعدة - حيث تسعى الولايات المتحدة والجيش اليمني للقضاء عليهم ... 
كانت جماعة يمنية إسلامية متشددة تابعة للقاعدة قد أعلنت الجمعة أنها افرجت عن 27 جنديا فى شهر مايو الماضى - بعد أسرهم فى محافظة "أبين" - وذلك بعد ان أقسموا على أنهم سيتركون جيش الحكومة التي تدعمه الولايات المتحدة. 
هذا وتواصل القوات اليمنية قصفها أهدافا في منطقتي "شقرة" و"عرقوب" في محافظة "أبين" لليوم الخامس على التوالي في إطار الحملة التي يشنها الجيش اليمنى على المتشددين. 
جدير بالذكر أن القوات اليمنية تقاتل جماعات تابعة للقاعدة كانت قد سيطرت على مناطق في وسط وجنوب اليمن خلال الانتفاضة التي اندلعت خلال العام 2011 ضد الرئيس السابق علي عبد الله صالح قبل أن يتنحى في نهاية الأمر في شهر فبراير الماضى ..