ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
بدعوة من بيرجهوف الالمانية ومنتدى التنمية السياسية.. مشاورات بين الأطراف التي تتبنى القضية الجنوبية في الأردن
السبت , 26 مايو 2012 م
طباعة أرسل الخبر

رأي نيوز/ عمان

تبدأ اليوم السبت، مشاورات جنوبية في الأردن، من خلال ورشة عمل، دعي إليها كل الأطراف التي تتبنى القضية الجنوبية..

وتولى الدعوة لهذه لمشاورات كلا من منظمة بيرجهوف الألمانية (Berghof Foundation) ومنتدى التنمية السياسية، برعاية وتمويل الحكومة الألمانية، وتهدف إلى تعزيز منهج إدارة التعدد والتنوع السياسي بأدوات سياسية وبناء التحالفات بين القوى السياسية الجنوبية.

ويتوقع أن تحضر أطراف عدة أعمال ورشة العمل، من بينهم التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي، ويمثل التكتل كلا من: الأستاذ أمين صالح محمد، رئيس التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي، رئيس المجلس الأعلى للحراك. والعميد علي محمد السعدي، المتحدث الرسمي باسم التكتل، عضو مجلس الحراك الأعلى. والأستاذ محسن محمد أبوبكر بن فريد، أمين عام الرابطة "رأي"، عضو التكتل. والأستاذ فضل محمد ناجي، رئيس دائرة المتابعة والتقييم في الرابطة "رأي"، عضو التكتل. والأستاذ علي عبدالله الكثيري، نائب رئيس دائرة الإعلام والفكر والثقافة في الرابطة "رأي"، عضو التكتل. والدكتور فضل الربيعي، رئيس مركز مدار للدراسات الاجتماعية، عضو التكتل.

وقالت مصادر عليمة أن الأستاذ علي سالم البيض رفض الدعوة ولم يقبل الحضور.