ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي يقر لائحته الداخلية ويختار أمين صالح رئيسا له
السبت , 26 مايو 2012 م
طباعة أرسل الخبر

رأي نيوز/ عدن

عقد اليوم السبت بمدينة عدن الاجتماع الدوري للقيادة العليا للتكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي. ووفقا لبلاغ صحفي صدر عن الاجتماع –وحصل رأي نيوز على نسخة منه- أنه تم إقرار اللائحة الداخلية للتكتل. كما تم اختيار الأستاذ / أمين صالح محمد، رئيساً لـ"التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي"، للفترة الرئاسية الأولى. والأستاذ / علي حسن باهارون، نائباً لرئيس "التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي". والعميد / علي محمد السعدي، ناطقاً رسمياً لـ"التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي"، للفترة الأولى. والأستاذ / ضياء خميس محورق، نائباً للناطق الرسمي لـ"التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي".

وفيما يلي يعيد رأي نيوز نشر نص البلاغ الصحفي.

بلاغ صحفي

عُقد اليوم السبت:26/5/2012م الاجتماع الدوري للقيادة العليا لـ"التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي".. وقد أقر المجتمعون التالي:

1) إقرار اللائحة الداخلية لـ"التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي".

2) اختيار الأستاذ / أمين صالح محمد، رئيساً لـ"التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي"، للفترة الرئاسية الأولى.

3) اختيار الأستاذ / علي حسن باهارون، نائباً لرئيس "التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي".

4) اختيار العميد / علي محمد السعدي، ناطقاً رسمياً لـ"التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي"، للفترة الأولى.

5) اختيار الأستاذ / ضياء خميس محورق، نائباً للناطق الرسمي لـ"التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي".

هذا وقد رُفع الاجتماع، وتحدد موعد انعقاده القادم يوم الإثنين بتاريخ:28/5/2012م لاستكمال تشكيل الهياكل القيادية لـ"التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي".

وبالله التوفيق.

صادر عن:

القيادة العليا لـ"التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي"

 عدن – السبت:5/7/1433هـ.. 26/5/2012م