ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
هدد بمزيد من الهجمات .. تنظيم القاعدة : الهجوم الانتحاري في اليمن رد على الحرب الأمريكية
الثلاثاء , 22 مايو 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / صنعاء (رويترز) –
قال جناح تنظيم القاعدة في اليمن إن التفجير الانتحاري الذي قتل 90 شخصا يوم الاثنين كان ردا على ما وصفها بالحرب الأمريكية على اتباعه في جنوب اليمن وقال إن الهجوم استهدف وزير الدفاع اليمني وكبار القادة.
وحذرت الجماعة أيضا في بيان تلقت رويترز نسخة منه من مزيد من الهجمات إذا لم تتوقف الحملة العسكرية في محافظة ابين في جنوب البلاد.
وقالت إنها ستثأر وسترد بهجمات في كل مكان وإن ما حدث ما هو إلا بداية مشروع للدفاع عن الشرف والحرمات
 
الصورة : قوات الشرطة بموقع هجوم صنعاء يوم الاثنين. تصوير: خالد عبد الله - رويترز