ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
في اتصال برينان بالرئيس هادي : واشنطن تدين التفجير الارهابي بصنعاء وتعرض المساعدة في اجراء التحقيقات اللازمة
الثلاثاء , 22 مايو 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / واشنطن :
اتصل مساعد الرئيس لشؤون الامن الداخلي ومكافحة الارهاب جون برينان اليوم بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بُغية نقل تعازي الرئيس اوباما العميقة للاعتداء الارهابي الجبان في صنعاء الذي قتل وجرح بصورة وحشية اكثر من 100 جندي يمني.
وقال السكرتير الصحفي للبيت الأبيض في بيان أن السيد برينان "دان بشدة ما وصفه بالعمل الخسيس/الدنئ الذي استهدف قوات الجيش اليمني وهم يستعدون للاحتفال بذكرى وحدة بلادهم في اليوم الوطني اليمني. وعرض السيد برينان دعم الولايات المتحدة في اجراء التحقيقات اللازمة لهذا الحادث المأساوي قائلاً ان الولايات المتحدة ستقف إلى جانب اليمن خلال هذه الاوقات العصيبة. شكر الرئيس هادي الولايات المتحدة لدعمها المتواصل مؤكداً تعهده بمواصلة جهود بلادة في محاربة القاعدة لكي يتمكن الشعب اليمني من العيش في بيئة آمنة ومستقرة ومزدهرة وخالية من اعمال العنف الارهابي. وجدد السيد برينان والرئيس هادي الشراكة القوية التي لن تتزعزع بين اليمن و الولايات المتحدة واقسم الرئيس هادي انه لن يمسح للعمليات الارهابية في عرقلة المرحلة الانتقالية السياسية السلمية التي تشهدها اليمن".