ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
السبت القادم اشهار التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي في عدن
الخميس , 10 مايو 2012 م
طباعة أرسل الخبر
دمون نت / عدن / خاص :
صرح مصدر في التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي، تحت التأسيس، أنه تقرر – بإذن الله – إشهار التكتل صباح يوم السبت القادم الموافق:12/5/2012م في تمام الساعة العاشرة صباحاً في مدينة عدن . 
            وأوضح المصدر أن عملية الإشهار للتكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي تأتي بعد أن بُذلت جهود استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر، في إجراء الحوارات واللقاءات الواسعة، بذلت هذه الجهود المكونات السياسية والحراكية والشبابية والشخصيات الوطنية الجنوبية المنضوية في إطار هذا التكتل والموقعة على وثيقة الاصطفاف الجنوبي الواسع. 
            وستستمر لجنة التواصل الممثلة بها كافة المكونات والشخصيات الفاعلة في التواصل مع كافة الأطراف التي لم تنضوِ في هذا التكلتل بغرض تحقيق أوسع اصطفاف ممكن، وكحد أدنى التنسيق في ما يتعلق بالقضية الجنوبية.