ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
الرئيس هادي : لن أسمح باستمرار انقسام الجيش اليمنى
السبت , 5 مايو 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / صنعاء (أ ش أ)
أكد الرئيس اليمنى المشير عبد ربه منصور هادى، أنه لن يسمح باستمرار انقسام الجيش اليمنى أو حرفه عن واجباته الرئيسية، مشددا على أنه لا يوجد غير قيادة واحدة للجيش والأمن. 
ودعا الرئيس اليمنى - خلال حفل الأكاديمية العسكرية العليا باليمن بمناسبة تخريج الدورات الخامسة حرب عليا والرابعة دفاع وطنى والرابعة عشر قيادة وأركان اليوم السبت- إلى إنهاء المظاهر المسلحة، مطالبا كلية الحرب العليا بتقديم الدراسات والبحوث حول إعادة هيكلة القوات المسلحة من منطلق أن مهمة القوات المسلحة هى حماية السيادة، أما حماية السلطة فتكون من مهام قوات وفروع الأمن. 
وأشاد هادى بالجهود التى قامت بها وحدات الجيش واللجان الشعبية فى دحر عناصر القاعدة فى جنوب اليمن، مؤكدا أن المعركة لم تبدأ بعد ولن تنتهى إلا بعد أن تطهر كل مديرية وقرية وموقع ليعود النازحون إلى منازلهم، ومشيرا إلى أنه سيتم بعد أربعة أشهر الاحتفال بالعيد الذهبى لثورة 26 سبتمبر، وأنه من المؤلم أنه وبعد مرور خمسين عاما من قيام ثورة 26 سبتمبر، لإنزال فى نفس الوضع نتقاتل من شارع إلى شارع.