ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
نقل الاصنج إلى المستشفى العسكري بجدة إثر وعكة صحية والأستاذ الجفري يزوره في المستشفى للاطمئنان على صحته
السبت , 5 مايو 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز /جـــدة / فراس اليافعي : 
يرقد السياسي المخضرم الأستاذ  عبد الله عبد المجيد الاصنج "أبو محمد" وزير الخارجية اليمني الأسبق  بمستشفى  الملك فهد للقوات المسلحة (المشفى العسكري)  بمدينة جدة السعودية (مركز القلب) منذ عده أيام بعد تدهور وضعه الصحي مؤخرا . 
وقام الأستاذ عبد الرحمن علي بن محمد الجفري عصر اليوم بزيارة الأستاذ الأصنج في المستشفى العسكري بجدة،حيث اطمأن على صحته وتمنى له الشفاء الكامل والعاجل،بينما أجرى الأستاذان محسن محمد ابوبكر بن فريد الأمين العام لحزب الرابطة (رأي)،ويحيى محمد الجفري عضو اللجنة التنفيذية رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية بالحزب، مساء أمس اتصالين هاتفيين بالاستاذ الأصنج تمنيا خلالهما له الشفاء التام .
وتلقى الأستاذ الاصنج اتصالات هاتفية من عدد من الشخصيات السياسية كما نوافد على المستشفى عدد من الشخصيات وألمواطنين اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية .
وكان السياسي المعروف "الاصنج "خضع لعدد من العمليات الجراحية في القلب مؤخرا ..
بدورنا نتضرع لله عز وجل إن يلبس أستاذنا "عبد الله الاصنج "ثوب الصحة والعافية وسلامات قلبك " أبا محمد " .