ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
السلطات الأمنية بحضرموت تلقي القبض على 39 أجنبيا من عناصر (أنصار الشريعة) كانوا يعتزمون التسلل للمملكة العربية السعودية
الخميس , 26 أبريل 2012 م
طباعة أرسل الخبر
دمون نت / المكلا / خاص :
القت الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت القبض خلال اليومين الماضيين على العشرات من عناصر جماعة (انصار الشريعة) الذين يعتقد أنهم فروا من محافظة أبين حيث تدور معارك عنيفة بين مسلحي الجماعة وقوات الأمن والجيش واللجان الشعبية .
ونسب موقع (دمون نت) الإخباري لمصادر أمنية مطلعة بحضرموت قولها أن السلطات الأمنية القت القبض على 28 من عناصر جماعة (أنصار الشريعة) كانوا قد تسللوا إلى مدينة المكلا خلال اليومين الماضيين،بينما تم القاء القبض على 11 آخرين في المناطق المحاذية لحدود المملكة العربية السعودية مع حضرموت،مشيرة إلى أن المقبوض عليهم الـ39 جميعهم من جنسيات أجنبية وكانوا يعتزمون الهروب إلى المملكة العربية السعودية.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه تم ترحيل المقبوض عليهم إلى صنعاء تنفيذا لتوجيهات السلطات الأمنية هناك،مضيفة أن حملات تمشيط واسعة تقوم بها قوات الأمن في عدد من مديريات وادي حضرموت وساحلها لضبط أي عناصر أخرى يرجح تسللها إلى المحافظة نتيجة للضربات العنيفة التي تلقاها مسلحو (أنصار الشريعة) في محافظة أبين.