ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
عدن : نقل الزميل (هشام باشرحيل) لمستشفى الوالي بالمنصورة
الإثنين , 23 أبريل 2012 م
طباعة أرسل الخبر
راي نيوز / عــدن / فـــراس اليــــافعي : 
يرقد الأستاذ هشام باشراحيل " رئيس تحرير جريدة "الأيام"  بمستشفى الوالي بالمنصورة منذ عده ايام بعد تدهور وضعه الصحي مؤخرا  . 
هذا وكان الزميل باشراحيل قد عاد  مطلع الشهر الجاري من المملكة العربية السعودية بعد زيارة علاجية هناك. 
وباشراحيل هو ناشر ورئيس تحرير صحيفة "الأيام" كبرى الصحف الأهلية والمستقلة في اليمن والموقوفة منذ العام 2009 وحتى اليوم. 
وتسببت عملية اعتقال تعسفية قامت بها سلطات الامن اليمنية له في العام 2010 بتدهور حاد في حالته الصحية . 
تعتبر صحيفة الأيام هي الأوسع انتشاراً من بين جميع الصحف الأهلية والحزبية في اليمن في نتيجة للعديد من المسوحات والاستفتاءات الحكومية أو التي تتبع مؤسسات خاصة ومحايدة. 
وتاريخها يحفل بالتوقيف والتهديد بالقتل ومهاجمة الصحيفة،  
ولا تزال صحيفة "الأيام" كبرى الصحف الأهلية اليمنية وأعرقها متوقفة عن الصدور بسبب الإجراءات التعسفية التي اتخذتها ضدها الحكومة اليمنية عدن بمصادرة عدد من طرود الصحيفة في الـ3 من مايو 2009 ومنعها من الصدور في الـ4 من ذات الشهر وحتى اليوم  ومن ثم الهجوم المسلح الذي  شنته قوات الأمن على مقر الصحيفة ومنزل ناشريها  عدة مرات وهو ما تسبب في  مقتل عدد من الأشخاص وإصابة  آخرين بجروح .