ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
محافظ تعز: هناك خطة أمنية لإنهاء المظاهر المسلحة والرهان على تعاون المواطنين
الخميس , 19 أبريل 2012 م
طباعة أرسل الخبر

رأي نيوز/ تعز/ احمد البخاري

أكد محافظ محافظة تعز؛ شوقي احمد هائل في كلمة ألقاها في مقر نادي الصقر بتعز حيث أقيمت انتخابات الهيئة الإدارية للنادي صباح أمس أن هناك خطة للانتشار الأمني ستشهدها المدينة الأسبوع القادم ومن خلالها سيتم إنهاء المظاهر المسلحة وإعادة الأمن والاستقرار إلى المدينة بما يعيد لها مكانتها الحضارية والثقافية. مردفا : إن النجاح لن يتأتى إلا بمشاركة كل المواطنين في التفاعل والتعامل مع كل مسلح وسيكون الرهان على المواطنين في مساعدتنا في إنهاء المظاهر المسلحة. متطرقا إلى العديد من الأولويات إلى جانب الأمن ومن ضمنها النظافة وتحسن البيئة والتشجير، إضافة إلى الصحة وإصلاح أوضاعها وتحسن خدماتها، علاوة على الاهتمام بمجال التربية والتعليم وهي الأساس, مختتما كلمته بالقول أرجو من الله أن يعينني ويوفقني لخدمة هذا الوطن عامة وتعز خاصة.

من جهة أخرى نقل مراسل رأي نيوز، عن احد عقال حارات مدينة تعز أن العميد على السعيدي مدير أمن محافظة تعز وجه باحتجاز عدد من عقال الحارات لعدم تعاونهم برفع تقارير أمنية عن المسحلين الذين يتواجدون في حواريهم ممن يرتكبون جرائم التقطع بالطرقات ونهب المواطنين وإطلاق الرصاص ويحملون قنابل يدوية بغرض إقلاق السكينة العامة للمواطنين وتعريض حياتهم للخطر وأفاد أحد العقال أن من يقوم بالأعمال الإجرامية مسلحين من حارات أخرى، ولا بد من التنسيق.