ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
اليمن يشارك في برنامج التبادل الشبابي العربي الفلسطيني الاردني الثالث في الاردن
الخميس , 19 أبريل 2012 م
طباعة أرسل الخبر
 
رأي نيوز / صنعاء - نجم الدين الحجي 
شارك وفد شبابي يمني برئاسة الاستاذ عمار مرشد الى جانب مجموعة وفود لبعض الدول العربيه في برنامج التبادل الشبابي العربي الفلسطيني الاردني الثالث في الاردن الذي ينظمة مركز الحياة  في الاردن ولمدة ثلاث ايام للفتره من 18- 26 نيسان (إبريل) 2012م. 
وفي تصريح لرئيس الوفد الشبابي اليمني قال الاستاذ عمار مرشد : "يشرفني في البداية ان اكون رئيس وفد يمني للمشاركة في برنامج دولي لأكثر من 14 دولة عربيه مشاركه فيه وهذا ان دل على شيء انما يدل الى على مدى اهتمام الدول الاخرى بالشباب الناشطين في منظمات المجتمع المدني ومدى اهتمامهم بالشباب اليمني وثقتهم به". 
وأضاف " تاتي مشاركتنا في التبادل الشبابي العربي للمره الثانية بعد ان تعذر مشاركتنا السنه الماضية بسبب الاوضاع ومشاركتنا هذا المرة نوعيه وفريده لان الوفد مكون من نخبة من شباب اليمن". 
ونوه قائلا : "سنقوم باقامة معرض مصغر عن اليمن ونعكس بهذا المعرض ثقافة بلادنا الحبيه اليمن".