ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
حضرموت : مصرع ثلاثة طلاب في انفجار عبوة ناسفة وضعت في برميل وسط منطقة منخر بمديرية القطن
الأحد , 15 أبريل 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / القطن - وادي حضرموت : 
لقي ثلاثة طلاب من أبناء منطقة منخر بمديرية القطن وادي حضرموت صباج اليوم الأحد مصرعهم اثر انفجار عبوة ناسفة وضعت في برميل وسط الشارع العام بالمنطقة.
وذكر سكان محليون ان عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم في برميل وسط منطقة منخر – 10 كيلومترات غرب مدينة القطن- ما أدي إلى مقتل الطلاب : صالح ناصر بن جذنان ورياض ناصر بن جذنان- شقيقان- وناجي مبارك باشدادة الذين كانوا في طريقهم إلى مدرستهم،حيث تناثرت أشلاؤهم في المكان وبين اشجار السدر.
واذ لم ترد معلومات عن الجهة التي تقف خلف زرع العبوة الناسفة في برميل سط المنطقة،قالت مصادر محلية أن مواطنين في منخر رصدوا بعد منتصف ليل أمس سيارة شاص غريبة تجوب المنطقة،فيما هرعت قوات الأمن وقيادة السلطة المحلية ومكثب وزارة التربية والتعليم بالمديرية إلى موقع الحادث للتحقيق في ملابساته والتحري عن منفذي التفجير الذي لم تشهدى القطن ومديريات وادي حضرموت له مثيلا في الفظاعة والوحشية .
 
*الصورة لبعض لشلاء الطلاب الذين قضوا نتيجة للانفجار