ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
فيما حمل (طارق الفضلي ) الرئيس ووزير الدفاع اليمني المسئولية .. محمد الفضلي حي يرزق ولأصحه لأشاعه مقتله
السبت , 14 أبريل 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / شقرة / فـراس اليافعي : 
حمل الشيخ طارق بن ناصر الفضلي نجل السلطان ناصر الرئيس عبد ربه منصور هادي ووزير الدفاع اليمني مسئولية نشر شاعه   حول مقتل نجله الأكبر (محمد) التي  بثتها وسائل إعلام يمنية (سبتمبر نت )التوجيه المعنوي التابع لوزارة الدفاع اليمنية . 
وقال نجل الشيخ طارق (محمد ) في اتصال هاتفي معه قبل لحظات أن: لا صحة لهذه الأنباء موضحا انه واباة(الشيخ طارق)  وإخوانه  جلال ومحمد والزبير بمنزلهم الكائن بمنطقة شقرة الساحلية وان أيا من أخونه لم يذهب إلى لودر آو إلى غيرها  وأرسل (محمد) صورة حديثه له عبر الوسائط تاركا رقم جواله لمن يريد التأكد (73390703). 
واليوم كانت وسائل إعلام يمنية قد بثثت أنباء تحدثت فيها عن مقتل  نجل الشيخ الفضلي خلال مواجهات مسلحة بين عناصر لجان شعبية ومسلحين من القاعدة بلودر. 
وصباحا تحدثت مصادر إعلامية عن مقتل احد أبنائه في المواجهات التي دارت ظهر أمس بلودر وهو الأمر الذي نفاه الفضلي أيضا. 
هذا وسوف يصدر الشيخ طارق الفضلي خلال الساعات القليلة القادمة بيانا متلفزا مع نجله محمد يكشف فيها مزاعم السلطات اليمنية ومحاولتهم إلصاق تهمه انتماء نجله للقاعدة وغيرها من المستجدات على الساحة الجنوبية