ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
رئيس اتحاد الصحفيين يزور اليمن ويلتقى "هادى" لمناقشة اوضاع الصحافة وقضايا الصحفيين
الجمعة , 13 أبريل 2012 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / متابعات :
يزور رئيس الاتحاد الدولى للصحفيين "جيم بوملحة" اليمن للمشاركة فى اجتماع قيادة التغيير، تحت مسمى "نحو أجندة عمل جديدة"، الذى تنظمه نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد خلال يومى السبت والأحد القادمين. 
ويلتقى بوملحة خلال زيارته برئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادى، ورئيس الحكومة محمد سالم باسندوة، لمناقشة أوضاع الصحافة وحرية التعبير فى اليمن وقضايا الصحفيين وعلى رأسها قضية الصحفى عبد الإله حيدر المعتقل فى سجون الأمن السياسى منذ أكثر من عام ونصف. 
ومن المقرر أن تعقد نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد الدولى للصحفيين اجتماعا خلال يومى السبت والأحد القادم مع مسئولى فروع النقابة فى المحافظات ورؤساء اللجان النقابية فى المؤسسات الإعلامية وبحضور رئيس الاتحاد الدولى للصحفيين السيد جيم بوملحة ومنسق الاتحاد فى الشرق الأوسط منير زعرور، واوفا ويستربرغ - اتحاد الصحفيين الدنمركيين، لمناقشة أجندة مهمة متعلقة بالنظام الداخلى لنقابة الصحفيين اليمنيين وما تم إنجازه من قبل لجنة النظام الداخلى. 
وسيتم تكريم الخمسة الصحفيين الشهداء أثناء الثورة الشبابية الشعبية فى اليمن وهم جمال الشرعبى، وحسن الوظاف، عبد المجيد السماوى، عبد الحكيم ذو النور ، فؤاد الشميرى. 
 
*المصدر : "اليوم السابع"