ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

الأخبار
في بيان صادر عن مجموعة من التكتلات الشبابية المستقلة: شباب التغيير في اليمن يعلنون ثورة جديدة في ذكرى احتراق البوعزيزي
الخميس , 15 ديسمبر 2011 م
طباعة أرسل الخبر
رأي نيوز / صنعاء- ماجد الشعيبي : 
يحتشد صباح السبت القادم  الموافق 17 / 12 شباب الثورة بكافة ميادين وساحة الحرية والتغيير للخروج بمسيرات حاشده وغير مسبوقة أحياءً لذكرى احتراق مفجر الربيع العربي " محمد البوعزيزي". 
وسيحتشد شباب التغيير بالعاصمة اليمنية صنعاء رافعين شعارات الشعب يريد أسقاط النظام كردة فعل منهم رفضهم لحكومة الوفاق الوطني . 
وجاء في البيان الصادر اليوم الخميس عن مجموعة من التكتلات الشبابية المستقلة: إننا نقف اليـوم في ميادين العزة والكـرامة أمام مشروع يائس يهـدف إلى إجهاض ثورتنا وحرفها عن مسارها، وذلك من خلال ما يسمى بالمبادرة الخليجية المدعومة إقليميا ودولياً، التي يعـد التعامـل معهـا تسليما بـأن ما يحـدث في اليمن ليـس أكـثر من أزمـة، سيتم تجاوزها من خلال المبادرة وآليتها المزمنة . 
وأضاف البيان: نعلن للعـالم أجمـع بـأن ثورتنا مستمرة ومـاضية حتى إسقـاط النظام بكل رمـوزه وتحقيق كافـة أهدافها. 
كما اكد البيان رفضه لمستويات الفعل التصعيدي الممارس والذي لا يراه الثوار متماهياً مع مشروع المبادرة المرفوض جملة وتفصيلاً وترجمة لهذا الرفض ، يؤكد البيان : ان هذه  المسيرة ستفتح أفقا جديداً للثورة وتدمج الأحمر الممنوع بالأخضر المسموح فالوطن كما جاء ملك للثوار استحقوه بدمائهم وأرواحهم – بحسب البيان -. 
الجدير بالذكر أن المسيرة ستنطلـق من أمام منصة ساحة التغيير صنعاء لتصـل إلى مجلـس الـوزراء .