ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

شباب ورياضة » أخبار رياضية
اليوم تنطلق قافلة الصحفيين إلى عدن وأبين ولحج
الأربعاء , 30 ديسمبر 2009 م أرسل الخبر
تنطلق اليوم قافلة إعلامية تضم العشرات من صحفيي وسائل الإعلام المحلية والخارجية المقروءة والمرئية، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بهدف إطلاع وسائل الإعلام المحلية والخارجية     لاسيما وسائل الإعلام الخليجية على ما تم تحقيقه من إنجاز بشأن التحضيرات الميدانية لخليجي 20 التي تحتضنها اليمن أواخر نوفمبر ومطلع ديسمبر من العام القادم 2010م.
وقال مدير عام التسويق بوزارة الشباب والرياضة نائب المركز الإعلامي بالوزارة كمال البعداني إنه سيتم في القافلة التي تستمر ثلاثة أيام إطلاع وسائل الإعلام المحلية والخارجية على ما تحقق من إنجازات في المشاريع الرياضية من ملاعب ونحوها في كل من عدن وأبين ولحج، وكذا فيما يخص منشآت الإيواء لخليجي 20.
وأضاف: كما سيتم عقد مؤتمر صحفي، الخميس القادم، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة حمود عباد، ومن المتوقع أن يحضره محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري.
تأتي هذه القافلة بعد أن عقد أمناء سر ورؤساء اتحادات دول الخليج الست واليمن والعراق اجتماعات في مؤتمرهم غير العادي بصنعاء الخميس والجمعة الماضيين، وتوجت بزيارة ميدانية لمحافظات عدن وأبين ولحج.