ط¨ط¯ظˆظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†-1
 
    حزب الرابطة يرحب بقرار مجلس الأمن 2140    بيان هام صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي)    الإعلان عن استقلال قيادات وأعضاء وأنصار حزب الرابطة في الجنوب بكيان مستقل باسم الحزب "حزب رابطة الجنوب العربي الحر".    حزب الرابطة : أن عدم إطلاق سراح الأسير المرقشي والإصرار على بقائه أسيراً.. أو السير في طريق تنفيذ الحكم السياسي الظالم جريمة لا تسقط بالتقادم    سقوط عدد من جنود الجيش اليمني بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون مجهولون على نقطة عسكرية غربي شبام حضرموت    رئيس حلف قبائل حضرموت ينفي خبر تفجير إنبوب النفط في الهجلة    الأستاذ عبدالرحمن الجفري : المجتمع الدولي ليس أداة بيد مراكز قوى صنعاء إن أثبتنا تمسكنا بأهدافنا بوضوح.. وقضية جنوبنا وشعبنا حق طاهر.. فليكن ثوبنا الذي نلبسه    الأمين العام لحزب الرابطة محسن بن فريد : نحن جزء من شعب الجنوب ولا يمكن أن نتخلى عنه ولا نعتقد أن مجلس الأمن سيقف ضد خيارات الشعوب    ضمنتها رفضها لمخرجات الحوار اليمني : مكونات الثورة السلمية التحررية الجنوبية تبعث برسالة مشتركة إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن الدولي    حضرموت : الجيش اليمني يُهاجم بسلاح الآر بي جي نقطة جثمة على مدخل القطاع 10 جنوبي سيئون

شباب ورياضة » أخبار رياضية
تريكة ونور ومطر وميسي الأفضل في جوائز سوبر لعام 2009
الخميس , 24 ديسمبر 2009 م أرسل الخبر
اختير مهاجم برشلونة الاسباني ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2009 في استفتاء مجلة سوبر الإماراتية، ونشرت المجلة نتيجة الاستفتاء على موقعها الإلكتروني الخميس.
ونال فيه صانع ألعاب الأهلي المصري محمد بركات لقب أفضل لاعب في دوري بلاده، ومحمد نور لاعب الاتحاد لقب أفضل لاعب في الدوري السعودي، والتشيلي خورخي فالديفيا لاعب العين لقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي، والبرازيلي كليمرسون مهاجم الغرافة لقب أفضل لاعب في الدوري القطري.
وحصل لاعب الوحدة الإماراتي إسماعيل مطر على لقب أكثر اللاعبين العرب شعبية.وجاء اختيار اللاعبين عبر التصويت على الانترنت والرسائل النصية، وشارك في عملية التصويت لاختيار فائز واحد من كل قائمة ضمت ستة لاعبين في كل دوري 250 ألف شخص.
وحضر حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في أبوظبي على هامش كأس العالم للأندية التي اختتمت السبت الماضي في العاصمة، نخبة من المسؤولين الرياضيين أبرزهم رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي الفرنسي ميشال بلاتيني ورئيس الاتحاد الأفريقي الكاميروني عيسى حياتو والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري للاتحاد الإماراتي.
وانطلقت جائزة سوبر العام الماضي، حيث اختير نجم خط وسط الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة أفضل لاعب عربي لعام 2008، في حين كان لقب أفضل لاعب أفريقي من نصيب مهاجم ارسنال الانكليزي ومنتخب توغو ايمانويل اديبايور ولقب أفضل لاعب آسيوي للاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي ومنتخب كوريا الجنوبية بارك جي سونغ.